الأحد، 15 مايو 2011

النائب العام القطري المحترم . .قهرنا و ضاعات حقوقنا . . . ؟


آلسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمدلله والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد . .
. . . سيدي النائب العام د. علي بن فطيس المري . .

مع التطور التى تشهده بلادنا الحبيبه والذي سبق انفاسنا حتي لم نعد نصدق بآننا قطعنا كل هذا المشوار من النجاح ولله الحمد . . من الفطره بآن يكون هناك فساد والله انه لعلني وواضح امام الناس اجمع . . بل ويجاهرون به . . . المصيبه ليست في هذه ياسيدي . . بل المصيبه ضياع بعض الحقوق من اصحابها وذهابها الى اشخاص ليسوا على المستوى المتآمل بهم . . .

سيدي . . نعلم جيدا بآن النفس من الممكن بآن تميل الى ذلك احيانا . . ولكنها مالت بسبب عدم وجود رادع قوي يحمي الضعفاء من بطش الاغنياء . . ويحمي المظلمومين من الظالم . . والله يشهد على ما اقول . . .

نشرت في التاريخ قديم 08-05-2011 الموافق يوم الاحد في المشاركه رقم 453357
موضوع يتكلم بالتفصيل عما حدث . . فآصبح الاجتماعي المحبوب ذو سلطه اقوى من سلطات بعض الافراد . . . متى ما اراد شيئا من غير اجتياز القوانين المعرف بها محليا . . تجاوزها واخذ حقا ليس بحقه لا والله . . .

اصبح الجاد المجتهد . . . مثل الرجل المعاق . . والذي يجب بآن يصبر ويتحمل على شقاء الدنيا وكان ذنبه بآن اتبع القوانين . . .

سيدي . . آدرك تماما بآنكم على قدر المسؤليه بل وانكم اكثر من ذلك . . وان مشاغلكم كثيره . . ولكني متآكد بآن الامانه والصدق والاخلاص مترسخ في قلوبكم . . الم يحن الوقت لفرض العداله الاجتماعيه . . ؟

ليس لنا كمواطنين وانا اتكلم بلسان من اعرفهم ومن شكوا لي معاناتهم وانا كنت واحد من وصبرت على ذلك . . بآن تكون القوانين على الكل اجمع . . .

وشكرا